الرياضة المصرية

ايقاف مرتضى منصور عامين

تم التصويت من قبل الجمعية العمومية الغير العادية للجنة الأوليمبية المصرية على إيقاف رئيس نادى الزمالك  ” مرتضى منصور ” لمدة عامين، والتهديد بإيقاف نشاط النادي في حال عدم الالتزام بحضور التحقيقات معه.

حيث وافق أغلبية أعضاء الجمعية العمومية على جدول الأعمال الذي دعت اللجنة الأوليمبية للتصويت عليه والخاص بالعقوبات المقترحة على رئيس نادي الزمالك.

و قد وجهت اللجنة الأوليمبية المصرية الاعتذار لحسن مصطفى عضو اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على التجاوزات في حقهما.

حيث قررت الجمعية العمومية غير العادية إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين عملا بأحكام مدونة السلوكيات والأخلاقيات والقيم الرياضية. 

و تم أعتماد قرار مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية بوقف نشاطه لحين انتهاء التحقيقات معه يوم 28 أكتوبر الجاري، ويعتبر نشاط الزمالك موقف نهائيا في حال عدم الالتزام بالتحقيقات.

و من ناحية أخرى قررت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الاولمبية المصرية الموافقة على توجيه خطاب إلى عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يدين التصرفات الصادرة من رئيس نادى الزمالك مستغلاً للحصانة البرلمانية كغطاء لتصرفاته في حق مسؤولي الرياضة في مصر.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة