الرياضة المصرية

تذكرتى : قد يتم تطبيقه فى لقاء القمة

 أكد المهندس خالد عزيز المدير الإقليمي للشركة المنفذة لنظام تذكرتي رغبة الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ البداية لتطبيق نظام تذكرتي على كل المسابقات المحلية وليس أمم افريقيا ٢٠١٩ المقامة حاليا في مصر، موضحا أن حديث الرئيس بعد مباراة مصر وزيمبابوي في الجولة الأولى لأمم افريقيا ليس مفاجأة له لأن حماس الرئيس كان واضحا منذ بداية التجربة قبل الأمم الافريقية. 

وأوضح  عزيز في تصريحات خاصة  أن الاتصالات بدأت بالفعل في الأيام الماضية مع مختلف الجهات للتنسيق حول تطبيق تذكرتي في مباريات الدوري وكأس مصر، مشددا على أن المنظومة بالكامل سيتم توحيدها ما بين الأندية والملاعب والاتحاد المصري لكرة القدم في آلية واحدة. 

وأكد أنه يتوقع تطبيق نظام تذكرتي في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي نهاية يوليو المقبل في ختام لقاءات بطولة الدوري، موضحا أن بيانات الجماهير موجودة في الـ”السيستم” بكل التفاصيل وحال إقامة اللقاء على ستاد القاهرة لن تكون هناك أي عوائق وما حدث في أمم افريقيا سيتكرر في هذا اللقاء الذي سيكون امتداد للبطولة من ناحية النظام، مشيرا إلى أنهم لن يحتاجوا للعودة لنقطة الصفر وستكون مهمتهم سهلة. 

وواصل: ” السيستم مربوط بإستاد القاهرة وفرق العمليات كلها موجودة هناك ولن يحتاج الأمر لصعوبة من أجل تطبيق تذكرتي في البطولة”.

 وشدد على أن هناك بعض المقترحات في الوقت الحالي لكنهم لم يتوصلوا لصيغة اتفاق نهائية ومنها دخول ” fan I’d” حسب عدد المباريات لكل مشجع أو امكانية طرحها للبطولة بأكملها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة