أسامة نبيه

أسامة نبيه : سأطالب بتعويض مادى و أدبى من نادى الصيد

كنا قد تابعنا معكم الفترة الماضيه تداعيات إيقاف عضوية ” أسامة نبيه ” من نادى الصيد و الذى تم رفضه من قبل أسامة نبيه و أسرته و الذى يعتبر هو المجنى عليه و ليس الجانى . 

و قام أسامة نبيه بتقديم شكوى رسميه الى اللجنة الاولمبيه و رفع قضية تسوية خاصة أن ابنته تعرضت للضرب دون تدخل أحد من امن النادى بل أنهم ساعدوا على ضرب الطفلة الصغيرة . 

و بناء عليه صدر قرار بإيقاف قرار وقف عضوية  اسامه نبيه وأكد أسامة نبيه مدرب منتخب الوطني السابق وعضو نادى الصيد بأنه سيطالب نادى الصيد بتعويض مادي وأدبي، بعد صدور حكم لصالحه من مركز التسوية الرياضي التابع للجنة الأوليمبية، بأحقيته وزوجته في العودة لنادى الصيد بعد إيقافه من دخول النادى لمدة ثلاثة شهور.

 وقال نبيه إن قرار إيقافه من النادى جاء بسبب مشاجرة بين نجلته ونجلة أحد أعضاء النادي وصدر إيقافه من خلال توصية من المكتب التنفيذي لمجلس إدارة النادي مشيرًا إلى أنه لم يتم إخطاره بالتحقيق.

 وأضاف نبيه أنه تعرض لظلم في هذا الإيقاف خاصة أنه شخصية عامة ونظر إليه البعض نظرة “البلطجي” هو وأسرته مما دفعه لرفع دعوى للتأكيد على صحة موقفه، خاصة أن توجه لمكتب رئيس النادى محسن طنطاوي للتأكيد أن الموقف سيأخذ أبعادًا أخرى لإصرار المجلس على تصعيد الأزمة التى كان من السهولة حلها دون تصعيد وأن موقفه ابنته كان سليمًا ولم تخطئ

 وقال نبيه سأواصل حتى أحصل على حقي الأدبي والمادي من النادي نظرًا لما أصابه من ضرر مادى ومعنوي نظير هذا الموقف خاصة أن الجميع يعرف أخلاقياته” وإني أحب أن أمشي” جنب الحيط” وللأسف اعتبره البعض ضعفًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة