كأس العالم

كالعادة كرة القدم لا تعترف بالكبار

ميسى و رونالدو خارج المونديال

كاعادة كرة القدم التى لا تعرف كبير ولا صغير ومفاجأت جديده لمونديال روسيا 2018 و خروج الكبار ففى مفاجأة لم يتوقعها أحد هو خروج كلآ من البرتغال و الارجنتين المرشحين بقوة للوصول الى النهائى . 

ولكن كان للقدر رأى أخر حيث ودع كلآ من ميسى و رفاقه اليوم المونديال أمام فرنسا فى مباراة مثيره أنتهت بفوز فرنسا بأربعة أهداف مقابل 3 وكادت أن تتعادل الأرجنتين الا أن الوقت لم يسعفها و أنتهى اللقاء بخروج راقصى التانجو وتأهل الديوك رسميآ للربع  النهائى لمواجهة الأوروجواى الذى تأهل اليوم على حساب البرتغال حيث غادر أيضآ رونالدو و رفقاه المونديال بعد الخسارى أمام الاوروجواى بنتيجة 2/1 فى مباراة مثيرة أيضآ  . 

ولكن كان لكرة القدم رأى أخر و اقصت الكبار خارج المونديال فى مفاجأة لعشاق كرة القدم و قال سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالى في تصريحات صحفية بعد وداع بلاده للمونديال:”فعلنا ما يكفي لكي نفوز بالمباراة ونستمر في البطولة لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما تشتهي” . 

و من ناحية أخرى عقب خسارة المنتخب الارجنتينى أمام نظيره الفرنسى تقرر اقالة مدرب الارجنتين رسميآ و قد رفض ان يقدم استقالتة الا ان الاتحدا الارجنتين قرر اقالتة عقب الخسارة و الخروج من المونديال . 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة