الرياضة العالمية

أمم افريقيا : مباريات اليوم يحسمها التعادل

انتهت مبارايات اليوم من بطولة أمم افريقيا حيث حقق منتخب موريتانيا مفاجأة مدوية وذلك بعد أن تعادل مع أنجولا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “السويس”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

بهذا التعادل رفع رصيد أنجولا إلى نقطتين ليتقاسم المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، خلف مالي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما حصد موريتانيا النقطة الأولى في المركز الرابع والأخير.

كما تعادل منتخبا الكاميرون وغانا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

بهذا التعادل فقد واصل أسود الكاميرون صدارتهم لترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما حل منتخب غانا فى المركز الثانى برصيد نقطتين، قبل المواجهة الثانية فى المجموعة، التى تجمع منتخبى بنين وغينيا بيساو فى العاشرة من مساء اليوم.

و اكتفى منتخبا بنين وغينيا بيساو الخروج بنقطة التعادل في المباراة التى جمعتهما مساء السبت فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة السادسة فى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بعد أن تعادلا سلبيا في اللقاء المتوسط المستوى الذي جمعهما.

بهذا التعادل فقد ارتفع رصيد منتخب بنين للنقطة الثانية فى المجموعة وفي المركز الثاني بالتساوى مع غانا، بينما يحتل غينيا بيساو مؤخرة المجموعة بدون رصيد من النقاط بعدهزيمته أمام الكاميرون في الجولة الأولى بهدف دون رد.

وتحسم الجولة الثالثة من دور المجموعات هوية المتأهلين لدور الـ 16 من المجموعة السادسة التى تتصدرها الكاميرون برصيد 4 نقاط ومن يرافقها.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة