الرياضة العالمية

مبارايات قوية لريال مدريد فى سبتمبر

يدخل فريق ريال مدريد الإسباني  تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق شهر سبتمبر وهو لديه أكثر من مباراة صعبه  للغاية على الصعيد المحلي والأوروبي.

ويُعاني الفريق من هبوط كبير في المستوى خلال الموسم الحالي، وذلك بسبب كثرة الإصابات وعدم تحقيق الأهداف المطلوبة لزين الدين زيدان  في الميركاتو الصيفي، وحتى عدم إيجاد التشكيلة المناسبة من جانب المدير الفني.

وسينتقل إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم 22 سبتمبر الجاري كما سينتقل إلى واندا ميتروبوليتانو يوم 28 من الشهر نفسه، مواجهاً كلاً من إشبيلية الوصيف وأتلتيكو مدريد المُتصدر الحالي على التوالي.

وسيُعاني ريال مدريد بمواجهة إشبيلية على ملعبه ووسط جماهيره، حيث أن لم يستطيع تحقيق الفوز منذ موسم 2014-2015، وتعرض للخسارة خلال زياراته الأربع الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتولى مدرب إشبيلية جولين لوبيتيغي مسؤولية تدريب لوس بلانكوس وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموسم الماضي، 

ولكن قبل أن يخوض ريال مدريد هذين المباراتين سيطير الفريق إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل أفتتاح مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا حيث انه سيحل ضيفا ثقيلاً على حامل لقب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان يوم الأربعاء 18 الجاري، قد تكون هذه المباريات الثلاثة حاسمة  على الصعيدين المحلي والأوروبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة